Sunday 4 March 2018

سعر العمل الفوركس بالطبع مجانا


السلطة السعر العمل تعلم ذلك. يعرف. يتاجر في أو تاجر في. ننسى تتحرك المتوسطات، ستوكاستيك، ماسد وأي شيء كنت قد تعلمت بالفعل عن التداول اليوم. بدء جديدة باستخدام تقنيات العمل السعر فقط. تستخدم طريقة باور برايس أكتيون أسلوب الحس السليم. باور برايس الصفقات العمل من السهل تحديد ولها قواعد وضوابط واضحة وموضوعية. في آخر دورة تداول اليوم ستحتاج أي وقت مضى ثيريس الفرق بين اتباع تقنية التداول اليوم وفهم ذلك. توفر طريقة باور برايس أكتيون الشاملة فهما لكيفية عمل السعر، مما يتيح لك التكيف مع أي سوق والتنبؤ بالاستجابة لاتجاه السعر قبل التجار الآخرين. ما لا يقل عن واحد إلى ثلاثة أجهزة في اليوم جنبا إلى جنب مع درجة عالية من الربحية متسقة يضمن الحد الأدنى من المخاطر. ابدأ بأقراص الفيديو الرقمية وتعلم المواد باستخدام المصنف المرافق. استخدام منصة التداول المفضلة لديك لتجارة الورق (سيم) الأسواق المفضلة لديك. مرة واحدة واثقة، حضور شملت ثمانية أسابيع من التدريب. يوم التجارة إلى انتصارات جون بول سوف يضمن لك فهم كامل كل عنصر من نهج الطاقة السعر العمل لمواصلة نجاح التداول. الثور التجارة مثل الموالية مع سبيسيفك الاطارات المخطط الثور بلدي الرسم البياني مقابل الرسم البياني الخاص بك نداش نظيفة وضوح الثور المعلمات الأساسية والأطر الزمنية الثور كيفية التوقف عن الحصول على التلاعب من قبل التجار كبيرة الثور أدوات محددة لكل سوق ومنصة الثور تحديد الاتجاهات و Yo - يو إعداد الثور مخطط إعداد مستوى بت. 1 نداش مستوى التداول التاليانشترك في ماي ترادينغ ترادينغ النشرة الإخبارية الخاصة: الحصول على 40 إيقاف (حفظ 200) 8211 ينتهي جان 31 فولز السعر السعر عمل تداول الفوركس تعلم تعلم متقدم استراتيجيات العمل أمب عالية الاحتمالات إشارات دخول التجارة أن العمل يشمل الوصول إلى الحياة إلى: دورات الفوركس، دروس الفيديو، والإعدادات التجارة النشرة الإخبارية، وإعدادات التجارة الحية المنتدى أمبير دعم البريد الإلكتروني حول نيال فولر نيال فولر هو تاجر بتقدير كبير، الكاتب مدرب أمبير مع أكثر من 14 عاما من الخبرة تداول الأسواق المالية. ومنذ عام 2008، قام بتدريس أكثر من 16 ألف طالب، وألف 2000 وظيفة وأنتج 3 دورات. وهو معترف به من قبل العديد من الهيئة على تداول حركة الأسعار. في عام 2016، فازت نيال بافتتاح مسابقة مليون دولار التاجر. مما حقق 369 عائدا في 3 أشهر. نيال يساهم بانتظام في المنشورات المالية المعروفة بما في ذلك شارع، شارع فكس، عرض المال، تمويل مغناطيس وأكثر من ذلك. 8220 كنت تقدم للجمهور التداول مع خدمة حقيقية ويبدو أنك تفعل ذلك بطريقة غير الأنانية جدا، أناثيما للقوالب النمطية عن forex8221 Here8217s ما الأعضاء الحصول على 8230 Nial8217s السعر العمل الفوركس التداول بالطبع بلدي المهنية تداول الفوركس بالطبع هو جزء 3 دورة تدريبية متقدمة والتي سوف يعلمك كل من بلدي عالية استراتيجيات التداول سعر العمل احتمال. هذه هي نفس أساليب التداول القوية التي يستخدمها التجار المحترفين مثل البنوك وشركات الدعم وصناديق التحوط في جميع أنحاء العالم في أنشطة التداول اليومية. لم يتم الاحتفاظ بأي معلومات مرة أخرى، وقد تم تضمين كل ما عندي من المعرفة حول التداول. سوء مشاركة كل ما عندي من الاستراتيجيات، كل ما عندي من الأفكار وكل ما عندي من تجارب معك. وتغطي الدورة أيضا جوانب مختلفة من التجارة المهنية، بما في ذلك إدارة الأموال، علم النفس التداول أمب تطوير خطة التداول. كل ما عندي من الدورات هي على الانترنت ويمكن الوصول إليها 24hrs يوميا 7 أيام في الأسبوع. لدي كل شيء وضعت في خطوة بسيطة من قبل نظام الخطوة التي سوف تتبع لتعلم بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. أنا أقدم خط دعم البريد الإلكتروني مجانا إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أو مساعدة مع أي شيء. Here8217s بعض المواضيع التي تمت تغطيتها في الدورة فلسفتي التجارية هي كيس كيب كيب إيت سيمبل ستوبيد عندما أتقنت فن العمل السعر تداول العملات الأجنبية وتعلمت أن تقرأ فعلا ما المخططات حيث يقول، تداول بلدي تحسنت بشكل كبير وأنا لم ينظر إلى الوراء. لقد بدأت هذا الموقع وطورت دورة تداول العملات الأجنبية لمساعدة الآخرين على تعلم وفهم نفس المفاهيم التي استخدمها للتجارة. سوف بالطبع تعطيك مجموعة ملموسة من الاستراتيجيات، خطة عمل حقيقية، استراتيجيات دخول قوية في متناول اليد، وعلى استعداد للتجارة مثل المهنية خطيرة. أنت ذاهب لتطوير فهم حقيقي للعمل السعر، تصبح خبيرا في قراءة الرسوم البيانية وسوف تقوم بتطوير موقف عقلي واثق تجاه تداول الفوركس الخاص بك. هدفي هو تحويل تفكيرك تماما. وتستند استراتيجيات التداول بلدي على منطق وبساطة تحليل نمط العمل السعر، مما يعني أنني أبحث عن بعض إشارات الأسعار على الرسوم البيانية لتكون موجودة قبل دخول التجارة. أنا لا أتداول النظم الميكانيكية أو الآلية المعقدة، وأنا أقرأ الرسوم البيانية واتخاذ قرارات تداول عالية الاحتمال. وسوف تساعدك على تطوير المهارات الحقيقية بحيث يمكنك اتخاذ القرارات التجارية المنطقية الخاصة بك لبقية حياتك. إشارات التداول اليومية فيديو النشرة الإخبارية كل صباح (أو في المساء اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه)، وأنا نشر ما يصل أعضاء اليومية فيديو التجارة إعداد النشرة الإخبارية. أنا مناقشة الاجراءات التجارة السعر العمل، وتحليل الرسم البياني والتعليق على ما لا يقل عن 5 أسواق مختلفة بما في ذلك أزواج العملات الرئيسية والسلع ومؤشرات الأسهم. يمكنك الحصول على بلدي تحليل الخبراء على الاجهزة العمل السعر ذات الصلة، ومستويات المخطط الرئيسي والتحيز الاتجاه. العديد من طلابي قد عبر البريد الالكتروني لي تقول لي أنهم يشعرون أعضاء السوق التعليق وحده يستحق ثمن العضوية. Here8217s مثال على التجارة المباشرة دروس فيديو الأعضاء التداول أشرطة الفيديو أمب مقالات المكتبة منطقة الأعضاء يحتوي على مكتبة كبيرة من أشرطة الفيديو والتعليم والمقالات والدورات. يتضمن محتوى المكتبة الاجهزة التجارة الحية، والتعليق التداول، أحدث الاتجاهات وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك أن تتوقع الإضافات العادية لهذه المكتبة التعليمية أعضاء فضلا عن تحديثات دورية لمواد الدورة. خاصة لايف التجارة الإعدادات منتدى أفكار منتدى مناقشة الاجهزة التجارة الحية هو حيث نيال فولر، المدربين و لتم الأعضاء سيتم نشر تعليقات على الاجهزة التجارية الحية المحتملة. كما نناقش استراتيجيات العمل السعر، ونظرية دورة تداول العملات الأجنبية وغيرها من المواضيع التجارية الهامة. يحتوي منتدى مناقشة الاجهزة التجارية الحية على مؤشر ترابط محدد لكل زوج من العملات أو السلع أو المؤشرات. فيب أعضاء البريد الإلكتروني التدريب أمب دعم الخط أقدم خط دعم البريد الإلكتروني لكبار الشخصيات لطلابي في الاتصال بي كلما كان لديهم سؤال أو قلق بشأن بلدي التداول دورة أو استراتيجيات التداول. وسوف عادة الرد على جميع أعضاء البريد الإلكتروني الاستفسارات في غضون 12 ساعة. فوائد أن تصبح عضو بسيط استراتيجيات التداول العمل السعر من شأنها أن تزيل الفوضى والارتباك من الرسوم البيانية وعقلك. نهج التداول في نهاية اليوم يسمح لك لتناسب التداول في جميع أنحاء الجدول الزمني الحالي الخاص بك، مهما كان ذلك. استراتيجيات تداول العمل السعر الذي سوف تحسن بشكل كبير فهمك لديناميات السوق وفتح عينيك إلى العالم الحقيقي من التداول المهني. مجموعة وننسى نهج التداول يسمح لك لإزالة احتمال للخطأ البشري وكذلك قبض على التحركات الكبيرة في السوق، كل حين كنت في العمل أو المدرسة أو لعب جولة من الغولف إذا أردت. بغض النظر عن مكان وجودك على المبتدئين رحلة التداول الخاص بك أو المخضرم من ذوي الخبرة، سوف بلدي التعليم تداول حركة السعر تحسين كبير قدرتك على قراءة والتجارة الرسوم البيانية. ليس هناك حاجة إلى أي شيء آخر، وهذا هو التعليم التجاري قائمة بذاتها كاملة من شأنها أن تجهز تماما لك لمعالجة أسواق اليوم. شهادات أنا فقط أردت أن أقول الشكر وأن المواد الدراسية الخاصة بك قد غيرت تماما تصور كامل للسوق. ملاحظة قد لا يكون أي من عملي ما تبيع دراستك ل، ولكن أنا أعتقد مخلصين المواد الخاصة بك هو يستحق الكثير، وأكثر من ذلك بكثير. شكرا و كل التوفيق لك. 8211 داني ميلر 8211 كيلونا بك، كندا نيال، قبل ستة أشهر بعد التوقيع، وأنا عبر البريد الالكتروني لك أن هذا كان أفضل 350 لقد قضيت من أي وقت مضى. وأؤيد هذا التعليق. إن قدرتك على التوجيه والتدريس هائلة وجديرة بالاهتمام. بعد شراء الدورة الخاصة بك قبل بضعة أيام، إيف تم تصفح من خلال موقع الويب الخاص بك وقد وجدت قسم ملخص أعضاء السوق أن تكون أداة تعليمية لا تقدر بثمن. لقطات الشاشة من أزواج رئيسية، إلى جانب تفسيرات واضحة الخاص بك، تستحق رسوم العضوية وحدها. وإنني أتطلع إلى قراءة الجودة الخاصة بك، متعمقة ملخص السوق كل يوم. مواكبة العمل العظيم تصبح عضوا في الحياة الوقت (الوصول إلى الحياة) أنت تحصل: نيال Fuller8217s السعر العمل الفوركس دورة التداول، دروس فيديو أمب مقالات، اليومية التجارة الإعدادات النشرة الإخبارية، لايف التجارة الإعدادات المنتدى، البريد الإلكتروني دعم الخط، تحديثات المنتج الحرة أكثر من ذلك بكثير 8230 إذا كنت من المتداول الذي يريد أن يتعلم ارتفاع احتمال فوريكس سعر تداول طريقة العمل وتصبح تاجر أكثر ثقة ومربحة، هذا المهنية حزمة التعليم التجاري والإعدادات التجارية اليومية الإخبارية هو لك. أنا جعل هذا في متناول الجميع الذي لديه شغف حقيقي لتعلم التجارة الفوركس والعمل سعر التجارة بنجاح. والثمن هو أمبير بأسعار معقولة جدا تذكر أن هناك أي تكاليف خفية، مجرد رسوم عضوية لمرة واحدة للوصول مدى الحياة. رسوم وقت واحد يشمل الحياة الوصول إلى الوقت نيال فولرز التداول الدورات، وإعدادات التجارة النشرة الإخبارية أمب دعم البريد الإلكتروني. جانوري السنة الجديدة الخاصة الحصول على 40 من الحياة وقت العضوية حتى 31 يناير فقط 299 499 (حفظ 200) هام: نظرا لكمية كبيرة من أوامر نتلقى كل يوم، يرجى تعطينا الوقت لإعداد وصولك إلى منطقة الأعضاء. قد يستغرق الأمر عدة ساعات قبل أن نتلقى تأكيد الدفع. ونحن نستعد حسابك والبريد الإلكتروني سجل الدخول في التفاصيل لك في اسرع وقت ممكن. اشترك للحصول على بلدي الحرة تداول النشرة الإخبارية الآن أن كنت جعلت من خلال بلدي مبتدئين الحرة دورة تداول الفوركس. أريد أن أعطي يا رفاق قليلا نظرة ثاقبة في بلدي الأساسية فلسفة التداول، لماذا أنا التجارة بالطريقة التي أفعلها، ما أدرس، وكيف يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل. آمل أن تستمتعوا بهذه الدورة المجانية بقدر ما استمتعت بها، ويجب أن يكون لديك الآن أساس متين على أساسيات سوق الفوركس وكيفية تداوله. معرفة أساسيات الفوركس كبيرة، وكل تاجر يحتاج إلى معرفتها، ولكن إذا كنت جادا في جعل المال متسقة في الأسواق، تحتاج إلى تعلم استراتيجيات التداول في العالم الحقيقي من شأنها أن توفر لك مع حافة تداول عالية الاحتمال. هيريس بعض مزيد من المعلومات حول لي واستراتيجيتي سعر التداول استراتيجيات: إيف تم تداول الأسواق لأكثر من 10 عاما الآن، ولقد تعلمت كل درس يمكنك أن تتخيل على طول الطريق. ولعل أكبر درس تعلمته هو أن البساطة أفضل، وهذه هي النقطة الرئيسية التي أحاول أن أنقلها إلى طلابي ولماذا لا أستخدم طنا من المؤشرات أو أنظمة التداول الفوضى. مهمتي الأساسية بعد أن أصبح تاجر ناجح لمساعدة التجار الآخرين رؤية ضوء التداول بسيط العمل السعر. أنا متحمس جدا للتجارة الفوركس، وأنا أعرف الكثير من الناس الآخرين أيضا، ولكن للأسف هناك الكثير من المعلومات المضللة حول هذا الموضوع، أنه يمكن أن يكون من الصعب حقا أن تبدأ على الطريق الصحيح. هدفي كموجه تجاري هو وضع مسار بسيط لجميع المتداولين لمتابعة، هذا المسار هو معبد مع استراتيجيات العمل السعر التي وجدت أن تكون فعالة جدا على مر السنين. تأكد من إطلاعك على الجزء 6 من الدورة التدريبية حول تحليل حركة الأسعار لتجديد المعلومات حول ما هو تداول حركة السعر. كيف أتعامل مع حركة السعر فلسفة التداول الأساسية إن أسلوب التداول الشخصي الخاص بي يتركز تماما على قراءة حركة السعر للسوق بشكله الطبيعي، أو بعبارة أخرى: 8220 تحليل حركة التداول 8221. أنا لا تستخدم أي مؤشرات أو أنظمة مربكة أنا ببساطة التجارة من الرسم البياني سعر عارية. لدي ترسانة من أنماط العمل السعر قوية أن أبحث عن داخل هيكل السوق. على سبيل المثال، إذا كان السوق في اتجاه صعودي، فسأبحث عن السعر لتتبع مستوى الدعم ضمن الاتجاه الصعودي، وهذا ما أعتبره منطقة قيمة، وسأراقب بعد ذلك بصبر لإحدى إشارات السعر الخاصة بي إلى تأكيد دخول التجارة. في حين أن غالبية الصفقات بلدي تتبع اتجاه السوق، وسوف تتخذ أحيانا إعداد التجارة الاتجاه المعاكس أو التجارة في السوق محددة النطاق. بغض النظر عن أي اتجاه أنا التداول، الشيء الرئيسي الذي أبحث عنه هو أنماط الأسعار واضحة تشكيل على مستويات رئيسية في السوق. عندما أرى واحدة من بلدي الاجهزة التجارية شكلت على مستوى رئيسي في السوق، وأنا أعتبر هذا إشارة تأكيد الضوء الأخضر بالنسبة لي لدخول التجارة. وبالنظر إلى أن هناك فقط 8216few8217 إشارات جيدة كل أسبوع، وأنا أمضي الكثير من الوقت مجرد الانتظار بصبر للحصول على فرصة التداول. كتبت مقالة شعبية جدا في العام الماضي على مفهوم كونه تاجر المريض في انتظار الكمين فرص التداول، يمكنك أن تقرأ هذا المقال هنا: 8220Trading مثل قناص 8220. وباختصار، يتم بناء نهج التداول إلى حد كبير على العثور على قطع متعددة من الأدلة التي تعمل معا لتأكيد دخول السوق. التجار المهنية استدعاء هذا التداول مع التقاء. في ما يتعلق باستراتيجيات التداول في السعر، التداول مع التقاء يعني البحث عن عوامل متعددة على الرسم البياني التي تدعم حالة للدخول على إشارة حركة السعر التي شكلت. عموما، قد تظهر استراتيجية التداول الخاصة بي بسيطة جدا، وبصراحة هو، ولكن كما قلت قبل بسيطة هو أفضل في تداول العملات الأجنبية. إل تكون صادقة مع يا رفاق، يجب أن ينجذب مربحة أو مبتدئين التجار إلى أساليب التداول مفرطة في التعقيد وهذا عادة ما يؤدي إلى فشل في نهاية المطاف. كالتاجر الذي كان حول كتلة عدة مرات، وأنا أعلم ما عملت بالنسبة لي في الأسواق، وأشعر وظيفتي لنقل هذه المعلومات إلى التجار الآخرين. وبالتالي، فإن أولوي الرئيسي كموجه تجاري هو تعليم طلابي كيفية التجارة مع استراتيجية تداول الفوركس بسيطة. هيريس واحدة من أشرطة الفيديو الأخيرة شرح كيف يمكنني استخدام واحد من بلدي السعر المفضل إشارات إشارات استراتيجية شريط دبوس. على التجارة في خط مع الاتجاه: بلدي الأسواق المفضلة والأطر الزمنية إذا كان هناك درس واحد يجب أن تقبل الآن، وهذا سيوفر لك الكثير من الوقت والمال، الذي تداول الرسوم البيانية اليومية هو أسهل شيء يمكنك القيام به للوصول إلى أهدافك كتاجر. الآن، أن يكون قليلا أكثر تحديدا ستبدأ قبالة التداول مهنة التداول الخاص بك إطارات زمنية صغيرة مثل 5 دقائق و 15 دقيقة الرسوم البيانية، وكنت ذاهب لتجربة الكثير من الإحباط والوقت الضائع، وخسر المال. ترى، هذه الأطر الزمنية الصغيرة تحتوي على المزيد من المتغيرات بالنسبة لك لتحليل (والإفراط في تحليل)، وهذا يعني المزيد من الضوضاء أو حركة السعر العشوائي الذي هو حقا تأثير أو معنى. عندما تتحرك صعودا في الإطار الزمني تحصل على مرشح الطبيعية التي تعمل على تسهيل الضوضاء والارتباك من الأطر الزمنية الصغيرة. الرسم البياني اليومي يمنحك أفضل عرض للسوق ويوفر أيضا مرشح الأكثر فعالية ضد ضجيج الأطر الزمنية الصغيرة. أنا أيضا التجارة في الإطار الزمني 4 ساعة في كثير من الأحيان، وأحيانا الرسوم البيانية ساعة 1، ولكن أنا لا ننظر في أي إطار زمني تحت 1 ساعة. أسواقي المفضلة للتداول هي اليورو مقابل الدولار الأميركي أودوس، ولكن كل يوم أنا عادة مسح من خلال جميع أزواج الفوركس الرئيسية تبحث عن فرص تداول حركة السعر. أنا أيضا التجارة الذهب والفضة وأحيانا ننظر في النفط الخام، وسوق النقد داو جونز، فضلا عن بعض من بلدي مؤشرات الأسهم الاسترالية المحلية. لماذا أتاجر بالطريقة التي أقوم بها كما أقول في كثير من الأحيان، وأنا بسيط جدا في كيفية تفكير وتجارة الأسواق، وقضي سنوات قضيت في خنادق الأسواق قد عززت ضرورة القضاء على المتغيرات غير الضرورية من التداول بلدي. معظم التجار الإفراط في تحليل السوق وخلط أنفسهم نتيجة لذلك، وهذا ينتهي بهم تداول عاطفيا وفقدان المال. وهكذا، ليس لدي أي رغبة في الجلوس أمام شاشة جهاز الكمبيوتر يحدق في الرسم البياني 5 دقائق مثل غيبوبة خارج غيبوبة التاجر. أنا أفضل أن التجارة في الرسوم البيانية اليومية والتجارة بطريقة مريحة وخالية من الإجهاد إذا ثيريس إعداد التجارة التي تفي بالمعايير المحددة مسبقا، وأنا أدخل التجارة، إن لم يكن، وأنا سيرا على الأقدام حتى اليوم التالي عادة. أريد حقا أن أشدد على حقيقة أن اتباع نهج بطيء ومحسوب للتداول الخاص بك هو أفضل بكثير من محاولة أن تكون التاجر اليوم أو دخول 20 الصفقات في الأسبوع. إذا ثيريس شيء واحد يا رفاق يسلبون من هذه الدورة المجانية يجب أن يكون هذا: كنت أرنت الذهاب لكسب المال بسرعة من خلال التداول الأطر الزمنية تحت 1 ساعة والاندفاع الصفقات الخاصة بك. سوف كسب المال بشكل أسرع من خلال كونه تاجر المريض وأخذ توقعات الرسم البياني اليومي. يقاس نجاح تداول العملات الأجنبية في أشهر وسنوات، وليس في أيام أو أسابيع. لذلك، إذا كنت تذكر شيئا آخر من موقع الويب الخاص بي، تذكر أن بطيئة وثابتة يفوز في السباق. ما سوف تتعلم مني كمعلمك التجاري. أحب أن أعتقد أنني قليلا من مناقضة في التداول و ربما في حياتي اليومية إلى حد ما. إيف غالبا ما وجدت أنه إذا كنت تفعل ما كل شخص آخر لا تحصل على ما يحصل عليه الجميع، وعندما يتعلق الأمر بالتداول، وهذا النهج ببساطة لا يعمل. والحقيقة هي أن معظم التجار يكافحون لكسب المال في الأسواق، ويحصلون على الإحباط، والعاطفية، وفقدان المال، وفقدان الوقت، وعموما ليس لديها استراتيجية تجارية ملموسة أو خطة تداول العملات الأجنبية. لذلك، إذا كنت تريد أن تكون مثل معظم التجار الآخرين الذين هاجس المؤشرات والبرمجيات السحر الروبوت التداول، وربما كنت تخسر المال بدلا بسرعة، مثل معظم التجار الآخرين. أنا لا سكر معطف أي شيء، وسمعتي قد بنيت على هذه الحقيقة. لذلك، ما سأقول لك هو أنه إذا اخترت أن تتعلم مني، وسوف تتعلم صادقة وطويلة الأجل ومستدامة أساليب التداول في الأسعار. وسوف يعلمك كيفية قراءة ديناميات الأسعار الطبيعية من الرسم البياني للسعر وكيفية العثور على نقاط دخول عالية الاحتمال داخله. سوف تقوم بتطوير شعور التداول التقديرية التي من شأنها أن تسمح لك للتجارة لنفسك إلى الأبد هذه هي المهارة التي يمكن أن تحمل معك ليس فقط الفوركس ولكن إلى أي سوق. وسوف تحتاج أبدا خدمة إشارة أو 5000 دورة التداول ليعلمك التجارة، لأنني سوف يعلمك استراتيجية التداول الوحيدة ستحتاج أي وقت مضى. أنا أؤمن إيمانا راسخا في المثل القديم 8220teach رجل للسمك وتطعمه للحياة 8221. أنا لا يهمني ما يقوله أي شخص آخر، والنظم الميكانيكية جامدة تفشل دائما على المدى الطويل رونيوو نيد أن نتعلم القراءة وإعطاء معنى لحركة سعر السوق، وكنت بحاجة لمعرفة كيفية إيب والتدفق معها. في جوهرها، والسوق ديناميكية ومتغيرة باستمرار، لذلك تحتاج إلى استراتيجية التداول التي تمنحك القدرة على التجارة في هذا النوع من البيئة. سوف يتغير السوق مع مرور الوقت، وبصفتك متاجرا في الأسعار، سيكون لديك القدرة على التغيير والتكيف معه. وأود أن أتقدم بالشكر الشخصي لكل واحد منكم، وكل واحد منهم الذي جعله على طول الطريق من خلال دورة الفوركس المقدمة. آمل أن يكون لديك الآن فهم قوي لسوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية. مهما كان المسار الذي تقرر أن تأخذه في مهنة التداول في الفوركس، أتمنى لكم كل التوفيق، وإذا كنت تتذكر شيئا آخر من موقع الويب الخاص بي، تذكر أن البساطة أفضل عندما يتعلق الأمر بالتداول. إذا كنت ترغب في مواصلة التعلم عن قوة وبساطة العمل السعر، ثم يجب عليك النظر في بلدي المهنية سعر العمل تداول الفوركس بالطبع والمجتمع التجارة هنا. بلدي الطلاب الحصول على مدى الحياة الوصول إلى كل من بلدي السعر المتقدم العمل دورات الفوركس، دروس الفيديو، دروس الويبينار، الإيصالات التجارة اليومية النشرة الإخبارية التجارة الحية الاجهزة منتدى المناقشة والتجار دعم خط أمبير مجانا تحديثات بالطبع الجارية. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة صفحة الفوركس كورس هنا. يرجى حصة هذا مبتدئ دورة الفوركس مع أصدقائك ودفع ذلك إلى الأمام. المنهج من جميع الفصول الاشتراك للحصول على بلدي الحرة التداول النشرة الإخبارية الحصول على التجارة الحرة الإعداد، فيديو، دروس، مقالات أمبير أكثر إخلاء المسؤولية. أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هي المشورة العامة فقط - لا تأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، وموظفيها، والمديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا التجارة مع المال لا يمكن أن تخسر. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض ل بزل العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفدس، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment