Thursday 1 March 2018

تحريك متوسط مشاكل التنبؤ


7 موانع المتوسطات المتحركة المتوسط ​​المتحرك هو متوسط ​​سعر الورقة المالية على مدى فترة زمنية محددة. وغالبا ما يستخدم المحللون المتوسطات المتحركة كأداة تحليلية لتسهيل متابعة اتجاهات السوق، حيث تتحرك الأوراق المالية صعودا وهبوطا. ويمكن للمتوسطات المتحركة تحديد الاتجاهات وقياس الزخم. وبالتالي، يمكن استخدامها للإشارة إلى متى ينبغي للمستثمر شراء أو بيع ضمان معين. ويمكن للمستثمرين أيضا استخدام المتوسطات المتحركة لتحديد نقاط الدعم أو المقاومة من أجل قياس متى من المرجح أن تغير الأسعار الاتجاه. من خلال دراسة النطاقات التجارية التاريخية، يتم إنشاء نقاط الدعم والمقاومة حيث عكس سعر الأمن اتجاهه التصاعدي أو الهبوطي، في الماضي. ثم يتم استخدام هذه النقاط لجعل القرارات، شراء أو بيع. لسوء الحظ، فإن المتوسطات المتحركة ليست أدوات مثالية لتحديد الاتجاهات، كما أنها تقدم العديد من المخاطر الدقيقة، ولكنها كبيرة، على المستثمرين. وعلاوة على ذلك، فإن المتوسطات المتحركة لا تنطبق على جميع أنواع الشركات والصناعات. وتشمل بعض العيوب الرئيسية للمتوسطات المتحركة ما يلي: 1. تحريك المتوسطات رسم الاتجاهات من المعلومات السابقة. وهي لا تأخذ في الاعتبار التغييرات التي قد تؤثر على الأداء المستقبلي للأمن، مثل المنافسين الجدد، وارتفاع أو انخفاض الطلب على المنتجات في هذه الصناعة والتغيرات في الهيكل الإداري للشركة. 2. من الناحية المثالية، فإن المتوسط ​​المتحرك سوف يظهر تغيرا ثابتا في سعر الأمن، مع مرور الوقت. لسوء الحظ، فإن المتوسطات المتحركة لا تعمل لجميع الشركات، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين في صناعات شديدة التقلب أو تلك التي تتأثر بشدة بالأحداث الجارية. وينطبق ذلك بوجه خاص على صناعة النفط والصناعات المضاربة للغاية، بصفة عامة. 3. يمكن أن تنتشر المتوسطات المتحركة على مدى أي فترة زمنية. ومع ذلك، يمكن أن يكون هذا مشكلة لأن الاتجاه العام يمكن أن تتغير بشكل ملحوظ اعتمادا على الفترة الزمنية المستخدمة. أما الأطر الزمنية الأقصر فتكون أكثر تقلبا، في حين أن الأطر الزمنية الأطول لها تقلبات أقل، ولكنها لا تأخذ في الحسبان التغيرات الجديدة في السوق. يجب أن يكون المستثمرون حذرين أي إطار زمني يختارونه، للتأكد من أن الاتجاه واضح وذات صلة. 4 - والمناقشة الجارية هي ما إذا كان ينبغي التشديد أكثر على الأيام الأخيرة في الفترة الزمنية أم لا. ويرى الكثيرون أن البيانات الحديثة تعكس على نحو أفضل اتجاه الأمن يتحرك، في حين يشعر البعض الآخر أن إعطاء بعض الأيام أكثر وزنا من غيرها، ويحيز بشكل غير صحيح الاتجاه. ويمكن للمستثمرين الذين يستخدمون أساليب مختلفة لحساب المتوسطات أن يوجهوا اتجاهات مختلفة تماما. (مزيد من المعلومات في المتوسطات المتحركة البسيطة مقابل الأسي). 5. يجادل العديد من المستثمرين بأن التحليل الفني هو وسيلة لا معنى لها للتنبؤ بسلوك السوق. يقولون أن السوق ليس لديه ذاكرة والماضي ليس مؤشرا على المستقبل. وعلاوة على ذلك، هناك بحوث كبيرة لدعم هذا الأمر. على سبيل المثال، أجرى روي نرسيسيان دراسة مع خمس استراتيجيات مختلفة باستخدام المتوسطات المتحركة. وتراوحت نسبة نجاح كل استراتيجية بين 37 و 66. ويشير هذا البحث إلى أن المتوسطات المتحركة لا تسفر إلا عن نتائج نصف الوقت تقريبا، الأمر الذي يمكن أن يجعلهم يستخدمون اقتراح محفوف بالمخاطر لتوقيت سوق الأوراق المالية بشكل فعال. 6. غالبا ما تظهر الأوراق المالية نمط دوري من السلوك. وينطبق هذا أيضا على شركات المرافق، التي لديها طلب مطرد على منتجاتها من سنة إلى أخرى، ولكنها تواجه تغيرات موسمية قوية. على الرغم من أن المتوسطات المتحركة يمكن أن تساعد على تسهيل هذه الاتجاهات، فإنها يمكن أيضا إخفاء حقيقة أن الأمن يتجه في نمط متذبذب. (لمعرفة المزيد، انظر كيب عين على الزخم.) 7. والغرض من أي اتجاه هو التنبؤ حيث سيكون سعر الأمن في المستقبل. إذا كان الأمن لا تتجه في أي اتجاه، فإنه لا يوفر فرصة للاستفادة من إما شراء أو بيع قصيرة. الطريقة الوحيدة التي يمكن للمستثمر أن يكون قادرا على تحقيق الربح هو تنفيذ استراتيجية متطورة قائمة على الخيارات التي تعتمد على السعر المتبقي ثابتة. الخط السفلي تعتبر المعدلات المتحركة أداة تحليلية قيمة من قبل الكثيرين، ولكن لكي تكون أي أداة فعالة يجب عليك أولا فهم وظيفتها، وعندما تستخدمها، وعندما لا تستخدمها. وتشیر المخاطر التي نوقشت في ھذه الوثیقة إلی أنھ عندما لا تکون المتوسطات المتحرکة أداة فعالة، مثل استخدامھا مع الأوراق المالیة المتقلبة، وکیف یمکن أن تتغاضی عن بعض المعلومات الإحصائیة الھامة، مثل الأنماط الدوریة. ومن المشكوك فيه أيضا مدى فعالية المتوسطات المتحركة في تحديد اتجاهات الأسعار بدقة. وبالنظر إلى العيوب، قد تكون المتوسطات المتحركة أداة تستخدم بشكل أفضل بالاقتران مع الآخرين. في النهاية، سوف الخبرة الشخصية تكون المؤشر النهائي لمدى فعالية هم حقا لمحفظتك. (لمزيد من التفاصيل، انظر هل المتوسطات المتحركة التكيفية تؤدي إلى نتائج أفضل) متوسط ​​التحرك البسيط مشاكل استخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط كأداة للتنبؤ: يتتبع المتوسط ​​المتحرك البيانات الفعلية، ولكنه دائما متخلف عن ذلك. المتوسط ​​المتحرك لن يصل أبدا إلى قمم أو وديان من البيانات الفعلية 1515 ينعم البيانات لا أقول لك كثيرا عن المستقبل ومع ذلك، هذا لا يجعل المتوسط ​​المتحرك عديمة الفائدة 151 تحتاج فقط أن تكون على بينة من مشاكلها. سليد دسكريبتيون أوديو ترانسكريبتيون لتلخيص، لمتوسط ​​متحرك بسيط أو متوسط ​​متحرك واحد، شهدنا بعض المشاكل مع استخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط كأداة للتنبؤ. المتوسط ​​المتحرك هو تتبع البيانات الفعلية، ولكن متخلفة دائما وراء ذلك. المتوسط ​​المتحرك لن يصل أبدا إلى قمم أو وديان البيانات الفعلية 1515 ينعم البيانات، وأنه حقا لا أقول لك الكثير عن المستقبل، لأنه هو ببساطة التنبؤ فترة واحدة مقدما، ومن المتوقع أن تمثل أفضل قيمة للفترة المقبلة، فترة واحدة مقدما، لكنه لا اقول لكم أبعد من ذلك بكثير. هذا لا يجعل المتوسط ​​المتحرك البسيط غير مجدية 151 في الحقيقة ترى المتوسطات المتحركة البسيطة-ملاحظات هي سلسلة من الملاحظات التمهيدية حول الموضوعات التي تقع تحت عنوان واسع من مجال بحوث العمليات (أور). كانوا يستخدمون أصلا من قبل لي في تمهيدية أو بالطبع أعطي في كلية إمبريال. وهي متاحة الآن للاستخدام من قبل أي طالب والمعلمين المهتمين في أو تخضع للشروط التالية. يمكن العثور على قائمة كاملة بالموضوعات المتوفرة في أور-نوتس هنا. أمثلة للتنبؤ التنبؤ مثال عام 1996 امتحان أوغ ويظهر الطلب على منتج في كل من الأشهر الخمسة الماضية أدناه. استخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة شهرين لتوليد توقعات للطلب في الشهر 6. تطبيق تمهيد الأسي مع ثابت تمهيد من 0.9 لتوليد توقعات للطلب على الطلب في الشهر 6. أي من هذين التنبؤين تفضل ولماذا تتحرك الشهرين متوسط ​​لشهرين إلى خمسة تعطى من قبل: التوقعات للشهر السادس هو مجرد المتوسط ​​المتحرك للشهر قبل ذلك أي المتوسط ​​المتحرك للشهر 5 م 5 2350. تطبيق تمهيد الأسي مع ثابت تمهيد من 0.9 نحصل على: كما كان من قبل فإن توقعات الشهر السادس هي مجرد المتوسط ​​للشهر 5 M 5 2386 لمقارنة التوقعين نحسب متوسط ​​الانحراف التربيعي (مسد). إذا قمنا بذلك نجد أنه بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك مسد (15 - 19) sup2 (18 - 23) sup2 (21 - 24) sup23 16.67 وبالنسبة للمتوسط ​​الملمس أضعافا مع ثابت التمهيد 0.9 مسد (13-17) sup2 (16.60 - 19) sup2 (18.76 - 23) sup2 (22.58 - 24) sup24 10.44 وبشكل عام نرى أن التمهيد الأسي يبدو أنه يعطي أفضل التوقعات قبل شهر واحد حيث أن لديه مسد أقل. وبالتالي نحن نفضل توقعات 2386 التي تم إنتاجها من قبل التمهيد الأسي. التنبؤ مثال 1994 امتحان أوغ ويبين الجدول أدناه الطلب على ما بعد البيع الجديد في متجر لكل من الأشهر ال 7 الماضية. احسب المتوسط ​​المتحرك لمدة شهرين لمدة شهرين إلى سبعة. ماذا سيكون توقعاتك للطلب في الشهر الثامن تطبيق التمهيد الأسي مع ثابت التمهيد من 0.1 لاستخلاص توقعات للطلب في الشهر الثامن. أي من التنبؤين في الشهر الثامن تفضلون ولماذا يعتقد حارس متجر أن العملاء يتحولون إلى هذا الجديد بعد البيع من العلامات التجارية الأخرى. ناقش كيف يمكنك نموذج سلوك التحويل هذا وبيان البيانات التي ستحتاجها لتأكيد ما إذا كان هذا التحويل يحدث أم لا. ويعطى المتوسط ​​المتحرك لشهرين إلى سبعة أشهر من قبل: التوقعات لشهر الثامن هو مجرد المتوسط ​​المتحرك للشهر قبل ذلك أي المتوسط ​​المتحرك لشهر 7 م 7 46. تطبيق تمهيد الأسي مع ثابت تمهيد من 0.1 نحن الحصول على: كما هو الحال قبل توقعات الشهر الثامن هو مجرد المتوسط ​​للشهر 7 M 7 31.11 31 (كما أننا لا يمكن أن يكون الطلب كسور). لمقارنة اثنين من التوقعات نحسب متوسط ​​الانحراف التربيعي (مسد). إذا قمنا بذلك نجد أنه بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك والمتوسط ​​السلس المتوسط ​​مع ثابت التمهيد 0.1 بشكل عام فإننا نرى أن المتوسط ​​المتحرك لشهرين يبدو أنه يعطي أفضل التوقعات قبل شهر واحد حيث أن لديه مسد أقل. وبالتالي فإننا نفضل توقعات 46 التي تم إنتاجها من قبل المتوسط ​​المتحرك لمدة شهرين. لفحص التحول سنحتاج إلى استخدام نموذج عملية ماركوف، حيث الدول العلامات التجارية، ونحن بحاجة إلى معلومات الحالة الأولية واحتمالات التحول العملاء (من الدراسات الاستقصائية). نحن بحاجة إلى تشغيل النموذج على البيانات التاريخية لمعرفة ما إذا كان لدينا تناسب بين النموذج والسلوك التاريخي. التنبؤ مثال 1992 امتحان أوغ ويبين الجدول أدناه الطلب على علامة تجارية معينة من الحلاقة في متجر لكل من الأشهر التسعة الماضية. احسب المتوسط ​​المتحرك لمدة ثلاثة أشهر للأشهر من 3 إلى 9. ما هي توقعاتك للطلب في الشهر العاشر تطبيق التجانس الأسي مع ثابت التمهيد 0.3 لاستخلاص توقعات للطلب في الشهر العاشر. أي من التنبؤين للشهر العشر تفضلون ولماذا يعطى المتوسط ​​المتحرك لمدة ثلاثة أشهر للأشهر 3 إلى 9 من خلال: التوقعات لشهر 10 هي مجرد المتوسط ​​المتحرك للشهر قبل ذلك أي المتوسط ​​المتحرك لشهر 9 م 9 20-33. وبالتالي (كما أننا لا يمكن أن يكون الطلب كسور) توقعات الشهر 10 هو 20. تطبيق التمهيد الأسي مع ثابت تمهيد من 0.3 نحصل على: كما كان قبل توقعات لشهر 10 هو مجرد متوسط ​​للشهر 9 M 9 18.57 19 (كما نحن لا يمكن أن يكون الطلب كسور). لمقارنة اثنين من التوقعات نحسب متوسط ​​الانحراف التربيعي (مسد). إذا قمنا بذلك نجد أنه بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك والمتوسط ​​المتحرك الأسي مع ثابت التمهيد 0.3 بشكل عام فإننا نرى أن المتوسط ​​المتحرك لمدة ثلاثة أشهر يبدو أنه يعطي أفضل التوقعات قبل شهر واحد كما أن لديه مسد أقل. وبالتالي نحن نفضل توقعات 20 التي تم إنتاجها من قبل المتوسط ​​المتحرك لمدة ثلاثة أشهر. التنبؤ مثال 1991 امتحان أوغ ويبين الجدول أدناه الطلب على علامة تجارية معينة من جهاز الفاكس في متجر في كل من الأشهر الاثني عشر الماضية. احسب المتوسط ​​المتحرك لمدة أربعة أشهر للأشهر من 4 إلى 12. ما هي توقعاتك للطلب في الشهر 13 تطبيق التمهيد الأسي مع ثابت التمهيد 0.2 لاستخلاص توقعات للطلب في الشهر 13. أي من اثنين من التوقعات في الشهر 13 هل تفضل ولماذا العوامل الأخرى التي لا تؤخذ في الاعتبار في الحسابات أعلاه قد تؤثر على الطلب على جهاز الفاكس في الشهر 13 ويعطى المتوسط ​​المتحرك لمدة أربعة أشهر للأشهر 4 إلى 12 بواسطة: m 4 (23 19 15 12) 4 17،25 م 5 (27 23 19 15) 4 21 م 6 (30 27 23 19) 4 24،75 م 7 (32 30 27 23) 4 28 م 8 (33 32 30 27) 4 30،5 م 9 (37 33 32 30) 4 33 m 10 (41 37 33 32) 4 35.75 m 11 (49 41 37 33) 4 40 m 12 (58 49 41 37) 4 46.25 التوقعات لشهر 13 هي فقط المتوسط ​​المتحرك للشهر قبل ذلك أي المتوسط ​​المتحرك في الشهر 12 م 12 46.25. وبالتالي (كما أننا لا يمكن أن يكون الطلب كسور) توقعات لشهر 13 هو 46. تطبيق تمهيد الأسي مع ثابت تمهيد من 0.2 نحصل على: كما هو الحال قبل توقعات لشهر 13 هو مجرد متوسط ​​للشهر 12 M 12 38.618 39 (كما نحن لا يمكن أن يكون الطلب كسور). لمقارنة اثنين من التوقعات نحسب متوسط ​​الانحراف التربيعي (مسد). إذا قمنا بذلك نجد أنه بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك والمتوسط ​​المتحرك الأسي مع ثابت التمهيد 0.2 بشكل عام فإننا نرى أن المتوسط ​​المتحرك لمدة أربعة أشهر يبدو أنه يعطي أفضل التوقعات قبل شهر واحد كما أن لديه مسد أقل. وبالتالي فإننا نفضل توقعات 46 التي تم إنتاجها من قبل المتوسط ​​المتحرك لمدة أربعة أشهر. التغيرات الموسمية الطلب على الأسعار الإعلان، على حد سواء هذه العلامة التجارية وغيرها من العلامات التجارية الوضع الاقتصادي العام التكنولوجيا الجديدة مثال على التنبؤ 1989 امتحان أوغ ويبين الجدول أدناه الطلب على ماركة معينة من فرن الميكروويف في متجر في كل من الأشهر الاثني عشر الماضية. احسب المتوسط ​​المتحرك لمدة ستة أشهر لكل شهر. ماذا سيكون توقعاتك للطلب في الشهر 13 تطبيق تمهيد الأسي مع ثابت تجانس 0.7 لاستخلاص توقعات للطلب في الشهر 13. أي من اثنين من التوقعات لشهر 13 هل تفضل ولماذا الآن لا يمكننا حساب ستة حتى نحصل على 6 ملاحظات على الأقل - أي أننا لا نستطيع حساب هذا المتوسط ​​إلا من الشهر 6 فصاعدا. ومن هنا يكون لدينا: م 6 (34 32 30 29 31 27) 6 30.50 م 7 (36 34 32 30 29 31) 6 32.00 م 8 (35 36 34 32 30 29) 6 32.67 m 9 (37 35 36 34 32 30) 6 34.00 m 10 (39 37 35 36 34 32) 6 35.50 m 11 (40 39 37 35 36 34) 6 36.83 m 12 (42 40 39 37 35 36) 6 38.17 إن توقعات الشهر 13 هي فقط المتوسط ​​المتحرك ل شهر قبل ذلك أي المتوسط ​​المتحرك لشهر 12 م 12 38.17. وبالتالي (كما أننا لا يمكن أن يكون الطلب كسور) توقعات لشهر 13 هو 38. تطبيق تمهيد الأسي مع ثابت تمهيد من 0.7 نحصل على:

No comments:

Post a Comment